تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 نبذة عن الوكالة

​​وكالة الشؤون الإدارية والمالية:​

الارتباط التنظيمي: ترتبط بعمادة الدراسات العليا.

الهدف: تنظيم العمل الإداري والمالي في العمادة.

المهام:
1. إعداد الخطط السنوية لنشاطات الشؤون الإدارية والمالية ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.
2. إعداد الحسابات والتقارير المالية اللازمة كالحساب الشهري والختامي التي تطلبها الجهات الحكومية المختصة.
3. الإشراف على العلاقات العامة والاعلام.
4. الإشراف على الخدمات الإلكترونية المقدمة من عمادة الدراسات العليا.
5. إعداد تقارير دورية عن نشاطات الوكالة وإنجازاتها ومقترحات تطويراها ورفعها لوكيلة الجامعة.
6. تحديد احتياجات الوكالة من القوى العاملة والأجهزة والمواد والادوات ومتابعة توفيرها.
7. تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفات الوكالة والتنسيق مع عمادة التطوير وتنمية المهارات بشأن الترشيح للبرامج التدريبية التي تلبي الاحتياجات.
8. القيام بأي مهام اخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.