تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكالة الشؤون الإدارية

 مهام الوكالة:
1. إعداد الخطط السنوية لنشاطات الشؤون الإدارية والمالية ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.
2. المساهمة في وضع أدلة الاجراءات والأنظمة التي يتم بموجبها تنفيذ اعمال الاتصالات الإدارية في الجامعة بالتعاون مع ادارة الدراسات والتطوير والإدارة العامة لتقنية المعلومات.
3. القيام بكافة الاعمال المالية والمحاسبية من ارتباطات وصرف مستحقات وتسديد السلف ومسك الدفاتر والسجلات حسب التعليمات والأوامر والأنظمة واللوائح المعمول بها , والمحافظة على هذه الدفاتر والسجلات.
4. إعداد الحسابات والتقارير المالية اللازمة كالحساب الشهري والختامي التي تطلبها الجهات الحكومية المختصة.
5. الإشراف على العلاقات العامة والاعلام.
6. الإشراف على الخدمات الالكترونية المقدمة من العمادة.
7. إعداد تقارير دورية عن نشاطات المكتب وانجازاته ومقترحات تطويره ورفعها لوكيلة الجامعة.
8. تحديد احتياجات الوكالة من القوى العاملة والأجهزة والمواد والأدوات ومتابعة توفيرها.
9. تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفات الوكالة والتنسيق مع عمادة التطوير وتنمية المهارات بشأن الترشيح للبرامج التدريبية التي تلبي تلك الاحتياجات.
10. القيام بأي مهام اخرى تكلف بها الوكالة في مجال اختصاصها.
 
أقسام وكالة الشؤون الإدارية:
 -  الاتصالات الإدارية.
 -  العلاقات العامة والأنشطة.
 -  الإدارة المالية.
 -  إدارة شؤون الموظفات.
 -  الخدمات المساندة.
​​