تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكالة التطوير والجودة

تهتم إدارة الجودة بالإشراف على جميع الأعمال المتعلقة بتحسين جودة أداء الأعمال بالعمادة وخدماتها، كما أنه يعتبر حلقة وصل بين وكالة التطوير والجودة بالعمادة وعمادة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة، وتلتحق بهذا القسم منسقة لجنة التأهل المؤسسية.

أقسام الوكالة:
- إدارة ضمان الجودة والاعتماد والإحصاء.
- إدارة التدريب والتطوير.
- إدارة التعاملات الإلكترونية.

 مهام الوكالة:
- تحقيق متطلبات معايير الجودة.
- تطوير إجراءات العمل الخاصة بشؤون المكتبات.
- بناء مؤشرات أداء للتقييم.
- بناء قاعدة بيانات لكافة ما يتعلق بعمادة شؤون المكتبات.
-  إعداد تقارير دورية عن نشاطات الوكالة وإنجازاتها ومقترحات تطويرها ورفعها للعميدة.
- تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفات الوكالة والتنسيق مع عمادة التطوير وتنمية المهارات لترشيحهن للبرامج الملائمة لتحقيق ذلك الاحتياج.
- تحديد احتياجات الوكالة من القوى العاملة والأجهزة  والمواد والأدوات ومتابعة توفيرها.
-  القيام بأية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.
- ترسيخ مفهوم الجودة وتطبيقاتها لدى الاختصاصيات وموظفات المكتبات عن طريق ورش العمل وحلقات النقاش.