تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مهام الإدارة

1. الإشراف على التصريحات الرسمية أو المواد الاعلامية التي ترغب الجامعة نشرها في وسائل الإعلام.
2. الإشراف المباشر والتواصل بفاعلية مع الوحدات الإعلامية بمرافق الجامعة لتزويد الإدارة بالمعلومات وتوظيفها في النشر الإعلامي.
3. مساندة وسائل الإعلام وتوفير ما تحتاجه من معلومات أو تنسيق لإنجاز المواد الصحافية حول الجامعة.
4. عقد  لقاءات دورية وودية في إدارة الإعلام مع الإعلاميات السعوديات (الصحافيات، كاتبات الرأي، المذيعات، الناشطات في الإعلام الإلكتروني و مواقع التواصل).
5. تنظيم المؤتمرات الصحفية في الجامعة التي تسبق انطلاق الندوات والمؤتمرات.
6. رصد يومي وأسبوعي لما ينشر في وسائل الإعلام عن الجامعة.
7. التغطية الإعلامية للفعاليات التي تنظمها الجامعة، إلى جانب المشاركات العلمية والأكاديمية والمجتمعية لقيادات ومنسوبات الجامعة في المؤتمرات والندوات المحلية والدولية.
8. إعداد ملفين صحفيين (يومي/شهري) بما تنشر وتبث وسائل الإعلام حول الجامعة والتعليم الجامعي بشكل عام.
9. تدريب وتطوير مهارات منسقات الوحدات الإعلامية في مرافق الجامعة.
​​​
​​