تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مهام إدارة خدمة العملاء

 • إنشاء رمز استخدام جديد في شبكة الجامعة (User ID) لجميع المنسوبين وإيقاف أو إعادة تشغيل رمز اشتراك سابق.
• إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل كرمز الاستخدام وكلمة المرور الخاص بالبريد والشبكة واسترجاع كلمة المرور إلخ.
• استقبال المكالمات الهاتفية من العملاء والرد على استفساراتهم.
• إرسال بلاغات موظفي الإدارة إلى الجهة المختصة بخصوص تنزيل البرامج على الأجهزة.
• إرسال البلاغات للإدارات المختصة في الإدارة العامة بالمشاكل الخارجية المتعلقة بالكمبيوتر.
• إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل الدخول على الأنظمة وفقدان كلمة المرور للطلاب الملتحقين بالجامعة.
• بث الإعلانات على الشاشات الداخلية.
• خدمة الرسائل لمنسوبي الجامعة.