تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلمة الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات

16/01/1437
     استشعرت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أهمية دور تقنية المعلومات والاتصالات، وضرورة مواكبة الركب لتكون في المقدمة للتحول إلى حرم جامعي علمي ذكي، وأن تحقق الريادة في خدمات تقنية المعلومات والاتصالات والتحول الى التعاملات الإلكترونية الحكومية، والعمل على تسخير التقنيات الحديثة للمعلومات والاتصالات لخدمة متطلبات المسيرة التعليمية ولتصبح جسورا للتواصل بين مجتمع الجامعة وأهدافها الأكاديمية والبحثية و الإبداعية والإدارية والتحول من بيئة تعليمية تقليدية الى بيئة تعليمية رائدة، يحذو حذوها من ينشد النجاح.
وكذلك تقديم حلول تقنية متكاملة آمنة للقطاعات التعليمية والثقافية والبحثية والإدارية بما يتوافق مع المقاييس والمعايير العالمية لخدمة كافة المستفيدين من طالبات وأعضاء هيئة تدريس ومنسوبي الجامعة والزوار والمجتمع كافة، وشركاء الأعمال من الجهات الحكومية والقطاع الخاص. 
وانطلاقاً من مبدأ التعاون لتوفير خدمات تواكب الطموح وتتجاوز الأهداف، يسعدنا تلقي المقترحات والأفكار و الرؤى التى من شأنها المساهمة في تعزيز الخدمات والتحسين المستمر.
وختاما نسأل الله التوفيق والمعونة لعكس الوجه الحقيقي للخدمات الإلكترونية واستمرار تحسينها وتطويرها ورفعة شأن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وخدمتها في كل ما يتعلق بتقنية المعلومات والاتصالات في القادم من الأيام.

     
 
 الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات