تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
/جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن/الإدارات/مدارس الجامعة/أخبار وأنشطة المدارس/الأخبار/فعاليات مشاركة الروضة 134 في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 31 للعام الهجري 1438هـ

 فعاليات مشاركة الروضة 134 في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 31 للعام الهجري 1438هـ

11/05/1438
يعد المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي ينظّمه الحرس الوطني في الجنادرية كل عام مناسبة تاريخية في مجال الثقافة ومؤشرا عميق الدلالة على اهتمام قيادتنا الحكيمة بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصيلة ، كما تعد مناسبة وطنية يمتزج في نشاطاته عمق تاريخنا المجيد بنتاج حاضرنا الزاهر، ومن أسمى أهداف هذا المهرجان التأكيد على هويتنا العربية الإسلامية وتأصيل موروثنا الوطني بشتى جوانبه والمحافظة عليه ليبقى ماثلاً للأجيال القادمة ، ولتحقيق هذا المنال السامي وضعت جميع الإمكانات اللازمة في مختلف القطاعات الحكومية رهن إشارة القائمين على تنظيم هذا المهرجان للقطاعات على المشاركة في النشاطات المعتمدة كل عام.
 وقد شاركت روضة جامعة الأميرة نورة 134 في جناح وزارة التعليم  الخاص بالطفولة المبكرة  منطقة الرياض مكتب شمال وقدمت الروضة فكرة (المذيع الصغير ) حيث ذكرت قائدة الروضة أ. هيفاء البليهد أنّ الفكرة منبثقة من رؤية 2030   والتي  تهدف إلى تعزيز ثقة الطفل بنفسة وغرس حب الوطن، وقد شارك الطفل زيد المحمود والطفلة هيفاء العبد اللطيف كمذيعين  في إذاعة الرياض  "برنامج نجوم المستقبل "  . 
كما عبّر معالي وزير التعليم   د .أحمد العيسى  في أثناء افتتاح الاستديو عن إعجابه بالفكرة وتطبيقها على أرض الواقع من خلال برنامج نجوم المستقبل و الأطفال المذيعين  .
وفي نهاية الجولة  استضاف  الطفل  المذيع زيد المحمود في برنامج نجوم المستقبل  الدكتور أسامة الحيزان المدير التنفيذي لمشروع تطوير التعليم العام في شركة تطوير والذي بدأ التعريف بنفسه ،ثم سأله  :كيف تخدم وطنك؟  أجاب الدكتور : من خلال الحرص على تأدية عملي بأكمل وجه ومساعدة الآخرين .
News38.JPG