تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
/جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن/أخبار وفعاليات الجامعة/الأخبار/جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تنظم لقاءاً لخريجاتها بالتعاون مع مركز طاقات PeoplePlus KSA

 جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تنظم لقاءاً لخريجاتها بالتعاون مع مركز طاقات PeoplePlus KSA

28/03/1440
​تعزيزاً لأواصر التواصل بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن و خريجاتها وإيجاداً لسبل التعاون بينهم في كل ما يخدم المجتمع والوطن،  نظمت الجامعة مؤخرًا ممثلة بلجنة متابعة الخريجات التابع لكلية المجتمع وبالتعاون مع مركز طاقات PeoplePlus KSA لقاء الخريجات لهذا العام والذي جاء تحت عنوان "البوابة إلى الوظيفة" " "Gateway to Employment، بإشراف رئيسة اللجنة الأستاذة العنود العتيبي وذلك في مسرح كلية المجتمع بالجامعة.
افتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة لرئيسة اللجنة رحبت فيها بالحضور وأوضحت بأن عقد هذا اللقاء منبثقاً من حرص الجامعة على خريجاتها لمعرفة احتياجاتهم ورغباتهم،  وللتأكد من سلاسة انخراطهن في سوق العمل.
أعقب ذلك كلمة للمديرة التنفيذية الإقليمية بمركز طاقات "People Plus KSA"   Jubeda Akther هدفت فيها التعريف ببرامج المركز وخدماته المقدمة والمتاحة للخريجات، كما أكدت على أن مركز طاقات يدعم الخريجات الراغبات بالحصول على الوظيفة المناسبة لهن من خلال البرامج المقدمة والدورات التدريبية التي تساعدهن على التطوير المهني.
كما استعرضت مديرة فرع التوظيف عن بعد بمركز طاقات الأستاذة منى العمري المحور الثاني في اللقاء والذي كان بعنوان الرحلة إلى الحياة العملية والمسار الوظيفي للخريجات، وتطرقت خلاله إلى البرامج المخصصة للخريجات بالإضافة إلى آلية التقديم عليها.
واختتم اللقاء بورشتي عمل بعنوان السيرة الذاتية والمقابلة الوظيفية والتي قدمتها المدربة المعتمدة من مركز طاقات الأستاذة سارة أبو طالب بناء على استبانة أرسلت للخريجات قبل اللقاء لتحديد أهم الدورات التي يرغبون بها، وقد ساد الورشة تفاعلاً كبيراً ونقاشاً هادفاً شارك فيه ذوي الخبرة من الخريجات.
الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي تحقيقاً لأهداف الجامعة الاستراتيجية والمتمثلة في تقديم الفعاليات والخدمات لجذب الخريجات، وبناء علاقات طويلة المدى معهن، والسعي لبناء جسور التعاون مع المجتمع وتفعيل دوره باعتباره شريكاً في العملية التعليمية بالشراكة مع قطاعاته المختلفة.