المسمى الوظيفي:
سكرتير طبي / تنفيذي
المهام الوظيفية:
- إدارة العمليات اليومية للإدارات
- الاجابة والرد على المكالمات الهاتفية باحترافية عالية.
- إعداد تقارير والحصول على بيانات إحصائية عن أي مسألة بناءً على طلب المشرف او الرئيس المباشر.
- إعداد وإرسال الخطابات الرسمية والتعاميم حسب توجيهات المشرف المباشر.
- المساهمة في تصميم المواد التسويقية والترويجية (المطبوعة والإلكترونية).
- التأكد من أن السجلات يتم تخزينها بشكل آمن واتباع أنظمة الأمان اللازمة
- أداء أي مهام أخرى يطلبها المشرف المباشر.
- فرز وتنظيم، وتوزيع البريد، والصادر، والوارد.
- المشاركة النشطة في اجتماعات الموظفين واللجان عند الحاجة.
- تنفيذ كافة المهام الأخرى المتعلقة في هذا المجال.
المؤهلات المطلوبة:
درجة الدبلوم في تخصص السكرتارية الطبية / أو ما يماثلها من التخصصات النظرية.
المهارات المطلوبة:
1-مهارات التواصل
2- اتخاذ القرار
3- اجادة اللغتين العربية والانجليزية
للتقديم عبر البريد الاكتروني
يتم استقبال السيرة الذاتية
DCSI-HR-T@PNU.EDU.SA