قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
بوابة الخدمات الإلكترونية

​سعى مركز الإرشاد المهني والدعم الوظيفي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن إلى إمداد الخريجة بكافة مصادر المعرفة في مجالي الإرشاد المهني والتهيئة لسوق العمل , ‏وذلك بتوفير البرامج المتنوعة التي من شأنها رفع مستوى الكفاءة و إمدادها بـمقاييس عالية تهيئها لشغل الوظائف المختلفة من خلال : ( الفعاليات الكبرى , الجلسات الإرشادية , ‏ورش العمل المهنية , الدورات التدريبية التخصصية في الإرشاد والتوظيف ) , و التي تمكنها في المستقبل من اتخاذ القرارات المهنية و تنمي قدراتها وميولها مما يساهم في زيادة ‏معدل فرص النجاح والتقدم والتطور , يأتي ذلك متماشيًا مع ركائز رؤية الوطن 2030 , على رأسها تمكين المرأة السعودية في كافة المجالات.

هي بوابة إلكترونية موجهة لخدمة خريجات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تهدف إلى تمكينهن من البحث عن فرص وظيفية وعرض سيرهن الذاتية إلكترونياً، والتسجيل للحصول على خدمات الإرشاد المهني والدعم الوظيفي. كما تخدم البوابة جهات التوظيف المسجلة فيها من عرض الفرص الوظيفية الشاغرة لديها والحصول على خدمات مركز الإرشاد المهني والدعم الوظيفي لاستقطاب الخريجات المتميزات.
ويتم تقديم الخدمات المهنية للخريجات عبر الإنترنت من خلال هذه البوابة والتي تمثل نافذة الخريجة للاطلاع على فرص التدريب والعمل بدوام جزئي أو كامل، والاطلاع على البرامج التدريبية وورش العمل ذات الصلة بالتوظيف، وبرامج الاستقطاب الوظيفي التي تتم في الجامعة، وغيرها من الخدمات ذات الصلة بالوظيفة. ويمكن للخريجة الدخول على حسابها الخاص في بوابة الخدمات الإلكترونية للاطلاع على هذه الفرص ومتابعة المستجدات فيما يخص التوظيف. وينبغي على الخريجة تحديث بيانات التواصل معها، ومتابعة بريدها الإلكتروني باستمرار لاغتنام الفرص التي يوفرها لها مركز الإرشاد المهني والدعم الوظيفي.

التسجيل

يمكن لجميع خريجات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن التسجيل على بوابة الخدمات الإلكترونية، والحصول على اسم للمستخدم وكلمة مرور للاستفادة من الخدمات التي يوفرها المركز لهن. للتسجيل اضغط هنا.