قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
الخدمات المقدمة لجهات التوظيف

المشاركة في الفعاليات

يحرص المركز على دعوة المؤسسات المتميزة للمشاركة في يوم المهنة والفعاليات المهنية العديدة التي تضمها خطة الأنشطة الجامعية، والهادفة إلى تعميق معرفة طالبات الجامعة بسوق العمل المحلي واحتياجاته من مختلف التخصصات الأكاديمية، وتعريفهن بمعايير هذه السوق وتطوراتها المستقبلية، والمهارات المطلوبة لشغل الوظائف المختلفة.

تنظيم عملية الاستقطاب في مقر الجامعة

يستقبل المركز طلبات التوظيف من جهات العمل، سواء من مؤسسات القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، أو مؤسسات المجتمع المدني. ويحرص فريق العمل بالمركز على التواصل مع جهات التوظيف ومساعدتها على إيجاد الكوادر البشرية المناسبة من خريجات وطالبات الجامعة، والعمل معهم على تطوير هذه الكوادر بما يسهم في تحقيق أهدافهم. كما يتولى المركز تنظيم المقابلات الوظيفية مع الخريجات بالتنسيق مع الكليات والأقسام في مقر الجامعة، أو في مقر جهة التوظيف.

الإعلان عن الوظائف الشاغرة وفرص التدريب والعمل التطوعي

يقوم المركز بالإعلان عن العروض الوظيفية الواردة من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الراغبة في التوظيف، كما يعلن عن فرص التدريب بأنواعها، وفرص العمل التطوعي ذات القيمة المضافة للطالبات.

استقطاب وعقد الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الشركات الوطنية

يحرص المركز على بناء الشراكات الاستراتيجية طويلة المدى مع الشركات الوطنية، انطلاقاً من الأهداف المشتركة مع هذه الشركات، وخاصة تلك التي تشاطرنا الالتزام بتنمية الكوادر البشرية الوطنية الواعدة. وسنعمل مع هؤلاء الشركاء من أجل الاستثمار في تطوير وتأهيل أجيال المستقبل من الطالبات والخريجات المتميزات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن