قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
جامعة الأميرة نورة تحصل على اعتماد لبرنامج تطوير مهني من Advance HE

​​​

جامعة الأميرة نورة تحصل على اعتماد لبرنامج تطوير مهني من "Advance HE"​

جامعة الأميرة نورة تحصل على اعتماد لبرنامج تطوير مهني من "Advance HE"

حصلت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، على الاعتماد لبرنامج تطوير مهني يمنح أعضاء الهيئة التعليمية في الجامعة زمالة التعليم والتعلم، وذلك من قبل أكاديمية التعليم العالي البريطانية "Advance HE"، كأول جامعة في المملكة تحصل على هذا الاعتماد.

وعملت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، على مدار الأعوام الثلاث الماضية بقيادة فريق العمل في مركز التميز في التعليم والتعلم الذي يندرج تحت مظلة عمادة التطوير الأكاديمي للحصول على هذا الاعتماد، لتجهيز فريق متمكن من الحاصلات على الزمالة في الجامعة واللاتي بلغ عددهن (83). وقد تم الحصول على هذه الزمالات من خلال التقديم المباشر والفردي لأكاديمية التعليم العالي البريطانية، ودعم مركز التميز في التعليم والتعلم. ونتج عن ذلك تفاعل عدد من أعضاء الهيئة التعليمية الحاصلات على الزمالة في الجامعة مع إطار المعايير المهنية البريطاني UKPSF"" والذي يعد المرتكز الأساسي للزمالة وللبرامج المعتمدة.

يُشار إلى أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بهذا الاعتماد ستكون قادرة على منح الزمالة للأعضاء الذين أكملوا برنامج "التميز الأكاديمي" المعتمد بنجاح، مما سيسهم في تحسين ممارسات التعليم والتعلم والاحتفاء بأهميتها، بالإضافة إلى تمكين الأعضاء من الحصول على تقدير مهني لممارساتهم المهنية الناجحة.

 

 


 


 
 


المزيد من المعلومات في الرابط التالي :

​​​  https://www.pnu.edu.sa/ar/NewsActivities/Pages/news2963.aspx