قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
عمادة التطوير وتنمية المهارات تنفذ دورة ( تدريب المدربين)
نفذت عمادة التطوير وتنمية المهارات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن دورة (تدريب المدربين ) والمقامة على مدار ( ٦ ) ايّام تدريبية. استهدفت منسوبات جامعة الأميرة نورة ومتدربات من خارجها . 
قدمت  هذه الدورة المستشارة والمدربة الأستاذة نجوى الكحلوت. ومن أهم المحاور  التي تناولتها : مفهوم التدريب وعالمه، من هو المتدرب، الاحتياج التدريبي وتحليله، مهارات الاتصال ولغة الجسد ، مفهوم الحقيبة التدريبية ، الفرق بين التدريب والتعليم، أنماط المتدربين، الخرائط الذهنية وتفعيلها في التدريب ، التدريب الإبداعي. 
وعبرت المعلمة أمل عبدالله الطويل من وزارة التعليم  عن سعادتها بحضور دورة (تدريب المدربين ) بجامعة الأميرة نورة ، والثناء على المدربة لعطائها وتمكنها وتحفيزها للمتدربات. 
وأشارت المدربة نجوى الكحلوت أنها تشرفت بتنفيذ دورة تدريب المدربين TOT بجامعة الأميرة نورة بعمادة التطوير وتنمية المهارات، حيث حظيت هذه الدورة بالتخطيط والتنسيق وبمشاركة متدربات على مستوى متنوع في التخصصات ومتميز أكاديمياً وفكرياً وثقافياً جمعهم شغف التدريب، مما ساعد على تقديم البرنامج بروح إيجابية متطلعة إلى تحقيق المزيد من الإنجاز والتأثير.
الأرشيف
News Title