قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
عمادة التطوير الأكاديمي تنظم ورشة عمل " التعريف بالنموذج الوطني للتميز المؤسسي"

 

بالتعاون مع إدارة التميز المؤسسي

عمادة التطوير الأكاديمي تنظم  ورشة عمل " التعريف بالنموذج الوطني للتميز المؤسسي"

 

نظمت عمادة التطوير الأكاديمي بالتعاون مع إدارة التميز المؤسسي في وكالة الجامعة للتطوير والجودة، ورشة عمل بعنوان  " التعريف بالنموذج الوطني للتميز المؤسسي" ، استهدفت وكلاء و وكيلات الجامعة ومدراء العموم، قدمها المدرب د. أحمد بن بدر با بدر.

وتهدف الورشة التعريف بالنموذج الوطني للتميز المؤسسي، ومن أهم المحاور التي تناولتها: مفهوم التميز المؤسسي، مقدمة عن جائزة الملك عبدالعزيز للجودة، أهداف جائزة الملك عبدالعزيز للجودة، النمو والنضوج المؤسسي، ما هو التميز المؤسسي، أهمية التميز المؤسسي، أثر تطبيق التميز المؤسسي على المنشأة، قيمة جوائز التميز المؤسسي، لماذا تشارك المنشآت في جوائز التميز المؤسسي، ما هو شكل المنشئات المتميزة، كيف تعمل الجائزة لتحقيق التميز المؤسسي، وماهو المحرك الأساسي للتميز المؤسسي في المملكة.

هذا وقد تطرق المدرب إلى كيفية  ( إعداد النموذج الوطني للتميز المؤسسي- التدريب- مراحل الاشتراك في الجائزة)، المؤشر الوطني للتميز  المؤسسي، توسيع قاعدة المشاركة لجميع القطاعات ودعم عمليات الاستمرار في التقديم للجائزة في كل دورة ونشر أفضل الممارسات، كماعرض نموذج التميز المؤسسي، وهيكلة المعايير الممكنة منه،كذلك عرض معايير جائزة الملك عبدالعزيز للجودة في ( القيادة الإدارية - التخطيط الاستراتيجي ).

 

الأرشيف
News Title