قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
انطلاق المرحلة الخامسة من برنامج تطوير القيادات التنفيذية الرائدة (انسياد)
 
 
   أطلقت عمادة التطوير وتنمية المهارات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الوحدة الخامسة من برنامج "القيادات التنفيذية الرائدة" يوم الأحد الموافق 1436/12/28هـ  تحت عنوان (بناء آليات العمل بكفاءة) بمقر المكتبة المركزية في الجامعة، وذلك بمشاركة مجموعة متنوعة من القيادات النسائية في المملكة العربية السعودية .
    في هذه الوحدة سوف تم العرض على المشاركين كيف يتم تشخيص المشكلات وكيفية دعم التوافق داخل وخارج المنظمة باستخدام عدد من العروض والأنشطة التدريبية والتمارين التفاعلية وكذلك برامج المحاكاة التي تنمي مهارات التفاوض وصنع القرار للقيادة الفعّالة.
بالإضافة إلى تركيز الوحدة الخامسة على إدارة فرق افتراضية، واكتشف من خلالها المشاركون الفائدة المميزة من الفرق العالمية وما يمكنها أن تجلبه للمؤسسة عند التصميم والإدارة بفاعلية وتعلم استراتيجيات لزيادة التعاون والثقة وفعالية الفرق الافتراضية، وبنهاية الوحدة تم تزويد المشاركين بقراءات ومقاطع فيديو إضافية اختيارية تتعلق بمواضيع الوحدة.    
   حيث اختتمت هذه الوحدة  يوم الخميس الموافق 1437/1/2ه حيث تم  تحديد موعد لاجتماع الوبينار (اجتماع عن بُعد يقوم فيه المشاركون بالتفاعل مع بعضهم البعض) بين الوحدتين الخامسة والسادسة، وسيستمر المشاركون خلالها بالقيام باجتماعاتهم التوجيهية الفردية بين الوحدتين الخامسة والسادسة.

 
 
 
​​
الأرشيف
News Title