قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
عمادة التطوير الأكاديمي تنظم الدورة التدريبية (البروتوكولاتProtocols)
نظمت عمادة التطوير الأكاديمي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن يوم الاربعاء 9/ 3 /١٤٤١هـ  وللمرة الثانية الدورة التدريبية ( البروتوكولاتProtocols) على مدار يومان قدمتها المدربة المعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومصممة برامج التنمية البشرية أ.مباركة الدوسري، استهدفت أعضاء هيئة التعليمية والإدارية والمعلمات من داخل وخارج الجامعة.
​ومن اهم محاور الدورة: المفاهيم المعرفية في مجال البروتكولات ) بروتكول الاتكيت – الاسبقية – المراسم 
المؤتمرات – المقابلات الاجتماعية – الظهور الإعلامي (، نبذة تاريخية عن البروتكول والاتكيت، قواعد وضوابط البروتكولات المهنية،  العلاقة ما بين البروتكولات واخلاقيات الإسلام، بروتكولات الممارسات اليومية في بيئة العمل، دليل اتكيت حضور الاجتماعات والمؤتمرات الدولية، ضوابط فن الاسبقية، مراسم المؤتمرات واللقاءات العلمية.
وعبرت المتدربة أ.أٍسيل الحجاج من عمادة شؤون المكتبات بجامعة الأميرة نورة عن شكرها للمدربة على المعلومات القيمة  والمفيدة المقدمة واثرها على الصعيد المهني والشخصي وكما قدمت شكرها لعمادة التطوير الأكاديمي والقائمين على الدورة.
وذكرت المدربة أن الفائدة من حضور المتدربة للدورة يعود عليها باكتساب معارف كثيرة منها: التعرف على البروتكولات العامة والدولية، والضوابط المهنية، واتكيت حضور الاجتماعات والمؤتمرات، والتعرف على المراسم وضوابط اللقاءات العلمية.
​وأضافت انه مما لا شك فيه أن التدريب في صرح كبير  يتمثل في عمادة التطوير الأكاديمي بجامعة الأميرة نورة يعتبر مكسب عظيم حيث الحضور المتميز للمتدربات ذوات المستوى الرفيع مما كان له الأثر الطيب  في تبادل الخبرات والمداخلات القيمة التي أثرت الدورة. 



الأرشيف
News Title