قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
المهام

الإشراف على تطبيق اللوائح والنظم والقرارات المنظمة لأوضاع الموظفين بالجامعة ومتابعة ما يطرأ على أوضاعهم الذاتية والوظيفية من تعديلات وتحديثها وإتخاذ ما يلزم بشأنها.

الإشراف على تخطيط احتياجات الجامعة من الموارد البشرية .

الاشتراك في إعداد مشروع الميزانية السنوية للجامعة فيما يتعلق بالموارد البشرية بفئاتها ونوعياتها المختلفة وذلك بالتنسيق مع الوحدات الأكاديمية والإدارية المعنية.

الإشراف على تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة

متابعة العمليات والأنشطة الخاصة بالعملية التدريبية في الجامعة والتأكد من تلبية احتياجات التدريب والتطوير اللازمة لتنمية أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة وتطويرهم.

الإشراف على تطبيق نظام الموارد البشرية (GRP) ومتابعة تحديث المعلومات، والعمل على تطويره بالتنسيق مع الإدارات المختلفة.

إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.

الإشراف على إدارة عمليات التوظيف والاستقطاب بالجامعة.

معاونة الوحدات الأكاديمية والإدارية بالجامعة والتنسيق معها في كل ما يتعلق بشؤون الموظفين بها وإمداد هذه الوحدات بالبيانات والمعلومات الخاصة بأوضاعهم الوظيفية.

وضع البرامج اللازمة لدمج الموظفين في اهتمامات الجامعة ومشروعاتها الحالية والمستقبلية وتنمية ارتباطهم وانتمائهم، وترجمة قيم العمل بالجامعة إلى سلوكيات إيجابية تدعم رؤية الجامعة ورسالتها.

التنسيق مع الجهات والهيئات الحكومية الخاصة بأوضاع الموارد البشرية في الجامعة وتمويل برامج تطويرها وتحديثها.

تنمية مصادر إدارة المعرفة وبرامجها, والتحول بالجامعة إلى منظمة متعلمة بما يساعد على دعم ثقافتها التنظيمية وتعميق قيمها وتوجهاتها المستقبلية.

الإشراف على تقديم الاستشارات الفنية اللازمة لكافة الوحدات التنظيمية بالجهة في المسائل التي تتعلق بالموارد البشرية وإمدادها بالبيانات والمعلومات الخاصة بهم.

الإشراف على عمليات التواصل الداخلي بالجامعة .