د. خطوات تقديم طلب إعادة القيد:
2. الدخول على حسابك في النظام الأكاديمي
3.اختيار تبويب (الخدمات الأكاديمية)
4.الضغط على أيقونة (طلب خدمة)
5.اختيار (الإجراءات الأكاديمية) من القائمة المنسدلة (الفئة)
6.اختيار (طلب إعادة القيد) من القائمة المنسدلة (الخدمة) ثم الضغط على متابعة
7.الضغط على متابعة بعد قراءة الإرشادات
8.تحديد أسباب الانقطاع من القائمة المنسدلة وإذا كانت أخرى يُرجى كتابتها ثم حفظ
9.سيظهر لكِ رقم الخدمة (تفاصيل الطلب) وبهذا يكون قد اكتمل التقديم
10.للتأكد من حالة الطلب, يتم العودة للقائمة الرئيسية واختيار "عرض حالة طلب الخدمة"
و. لأي مشكلة في حسابك الأكاديمي يمكنك مراسلة الدعم الفني
itc-sd@pnu.edu.sa
ز. للتواصل فيما يخص إعادة القيد:
ارسال مشكلتك وبياناتك (من بريدك الجامعي)، على البريد الإلكتروني التالي:
dar-dismiss@pnu.edu.sa
أو الاتصال على 0118243481