قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
ضوابط التقديم على القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

​​​​​​​​​​​​​


أولاً: بوابة القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن: 
هي بوابة يمكن من خلالها للطالبات اللاتي لم يتم ترشيحهن للقبول في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، التقديم على برامج الدبلوم في الجامعة لملء المقاعد في حالة انسحاب بعض الطالبات المقبولات، وتتم المفاضلة تنافسياً وفق معايير وشروط القبول والمقاعد المتاحة والمعتمدة في هذه البرامج. 


الجدول الزمني لبوابة القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم (سيتم الإعلان عنه لاحقاَ)

إرشادات عامة :    
1.من لم يتم قبوله في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بإمكانه من خلال هذه البوابة التقديم على برامج الدبلوم لملء المقاعد في حالة انسحاب بعض الطالبات المقبولات، وتتم المفاضلة تنافسياً بين المتقدمات وفق معايير وشروط القبول والمقاعد المتاحة والمعتمدة في هذه البرامج.
2.جميع طلبات القبول ستكون (إلكترونية) إما من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بمدينة الرياض أو بوابة القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم. ​
     3.يفضل استخدام متصفح  google chrome للدخول والتقديم على البوابة، لا يسمح باستخدام الهواتف الذكية وعلى الطالبة استخدام أجهزة الحاسب الآلي.
4.لا يوجد تقديم (قبول) يدوي، كما لن يكون هناك أجهزة حاسب آلي خاصة بذلك في قاعة المؤتمرات أو في مبنى عمادة القبول والتسجيل، وبالتالي لا حاجة لمراجعة الجامعة.

إرشادات خاصة بالتقديم على برامج الدبلوم في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن: 
1.يمكن الدخول على بوابة القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم من خلال رقم الهوية والمعدل التراكمي للثانوية.
2.لا توجد أولوية في القبول بناء على تاريخ التقديم، وبالتالي لا يؤثر التقديم في أول يوم عن آخر يوم، طالما أنه خلال الفترة المحددة للتقديم، وسيتم الفرز بعد اِنتهاء فترة التقديم وإغلاق البوابة.  
3.توجد إمكانية للتعديل على الطلب والرغبات حتى موعد إغلاق الخدمة، من خلال أيقونة (متابعة طلب سابق)، ولا يمكن التعديل بعد ذلك.  
4.التقديم على البوابة لا يعني قبول الطلب، ولمتابعة حالة الطلب والتحقق من حفظ الرغبات، نأمل الدخول على أيقونة (متابعة  طلب سابق). 
5.بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم سيتم الترشيح للقبول مفاضلةً بين المتقدمات تنافسياً وفق ترتيب الرغبات ومعايير وشروط القبول والمقاعد المتاحة والمعتمدة في هذه البرامج، لملء المقاعد في حالة انسحاب بعض الطالبات المقبولات. 
6.بعد المفاضلة يتم إعلان نتيجة القبول حسب الجدول الزمني المعلن، وعلى الطالبة الدخول على أيقونة (متابعة طلب سابق)، للاطلاع على نتيجة الترشيح وتأكيد رغبتها في القبول في التخصص المرشحة له في الفترة المحددة لذلك.
7.في حال الترشح للقبول يلزم الطالبة تأكيد القبول من خلال الدخول على أيقونة (متابعة طلب سابق)، وفي حال عدم تأكيد القبول في الفترة المحددة لذلك، سيعتبر طلب قبول الطالبة ملغياً نهائياً للسنة الحالية، ويسقط حق الطالبة في التخصص الذي رشحت للقبول به.
8. .لا حاجة لتسليم أي أوراق تثبت أن المتقدمة من أسر شهداء الواجب أو من المستفيدات من الضمان الاجتماعي أو من أسر المشاركين في الحد الجنوبي، فالتقديم إلكتروني وسيتم المفاضلة بين جميع الفئات المتقدمة من خلال معايير وشروط القبول، ووفق المتاح من المقاعد



رابط الدخول على بوابة القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم  

أسئلة شائعة عن القبول الإلحاقي لبرامج الدبلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن  


















تواصل معنا

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن © 2022
تصميم وتطوير إدارة البوابة الإلكترونية - الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات