قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تشارك بالحملة الوطنية التوعوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

​​

شاركت الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن  في تفعيل الحملة التوعوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، والذي يُعد أكثر أنواع السرطان شيوعًا لدى النساء بالمملكة, حيث تتزامن الحملة مع فعاليات (الشهر الوردي)، الذي يُقام في شهر أكتوبر من كل عام.

 

وبهذه المناسبة, تمت المشاركة بالاستفادة من الخدمات المقدمة من إدارة تقنية المعلومات والاتصالات الى جانب توظيف دورها الفعال في الجامعة, ونشر التوعية من خلال مصادرها التقنية من بينها: تطبيق الشعار العالمي لسرطان الثدي كخلفية على البيئة الافتراضية لجميع أجهزة العمل في الجامعة VDI، كذلك تطبيق شعار الحملة التوعوية لسرطان الثدي على جميع خلفيات الهواتف المكتبية على مستوى الجامعة من نوع 9971 Cisco.

 

 بالإضافة إلى إرسال رسائل توعوية عبر البريد الإلكتروني لمنسوبات الجامعة مشيرةً خلالها بأن الالتزام بالكشف المبكر عن سرطان الثدي يسهم - بإذن الله - في خفض معدل الوفاة.

 

كما عملت الإدارة على إعداد مقطع فيديو توعوي ومشاركته مع موظفي وموظفات الإدارة لتعزيز العلاقات الداخلية وزيادة نشر الوعي.

 

 

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي تواصلاً للجهود التوعوية التي تقوم بها (الصحة) للحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع، وتعزيز أنماط الحياة الصحية، تماشيًا مع مبادرات منظومة الصحة ورؤية المملكة 2030. 

 

​