قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات تحتفل باليوم الوطني

اقامت الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم الأحد بتاريخ : 12 صفر 1443هــ.. الموافق  19 سبتمبر 2021 م. فعالية اليوم الوطني السعودي  91 في مبنى مركز البيانات لموظفيها لتجديد مفاهيم الولاء وقيم الانتماء لوطننا الغالي .

 

و بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني 91 والاستفادة من الخدمات المقدمة من إدارة تقنية المعلومات والاتصالات الى جانب توظيف دورها الفعال في الجامعة, و تعميق الارتباط و الانتماء لهذا الوطن.

 

قامت وحدة إدارة الخوادم والتخزين في مركز البيانات بمبادرة تطبيق شعار اليوم الوطني ( هي لنا دار ) كخلفية على البيئة الافتراضية لجميع أجهزة العمل في الجامعة VDI.

 

كما نفذت وحدة أنظمة الاتصالات لمركز العمليات التقنية  الهوية السعودية 91 في جميع  خلفيات الهواتف المكتبية من نوع 9971 Cisco .

 

و قد تفاعل موظفي وحدة التصميم الجرافيكي في الإدارة العامة لتقنية المعلومات بتفعيلها للهوية الخاصة باليوم الوطني 91 ، تم تطبيقها على جميع التصاميم المنفذة  من قبلهم و المعتمدة بهوية الجامعة من خلال الإعلانات التقنية المرسلة الى البريد الإلكتروني لمنسوبين الجامعة من اجل تنمية الحس الوطني للموظفين و الموظفات.

 

كما تم التفاعل مع المناسبة واعطائها كل الجهد من وحدة العلاقات العامة و الإعلام بأعداد شريط وثائقي متميز عن اليوم الوطني السعودي 91  و مشاركته بين الموظفين لتعزيز العلاقات الداخلية .