قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
عمادة السنة التحضيرية تقيم سلسلة من الدورات التدريبية

حرصًا من عمادة السنة التحضيرية على مستوى الكادر التعليمي والارتقاء به عقدت سلسلة من الدورات التي من شأنها أن تساعد على تحسين المخرجات، وكانت هذه الدورات بعنوان (CET Online Orientation و Course Materials Orientation و Observation Protocol Orientation).

والتي سعت من خلالها إلى توجيه أعضاء الهيئة التعليمية لإجراء تقييم المراقبة في التعليم لرفع درجة مستوى الوعي لهن في إجراءات المتابعة والمراقبة وكذلك في الدرجات التي يتم استخدامها أثناء التقييم.

كما شملت توجيه أعضاء هيئة التدريس بالنسبة لمنصة التدريب لمدرس اللغة الإنجليزية ( كامبريدج على الإنترنت) لرفع مستوى الوعي بمحتوى التدريب على الإنترنت ومتابعة نظام التدريب (نهاية مشاريع الوحدة – EOMPs  - التدريب المباشر لمتابعة الدورة ).

وتضيف المدربة  أ. نيكولا رئيسة وحدة التعلم والموارد في قسم اللغة الإنجليزية بأن هذه الدورات "تهدف إلى إخراج أعضاء هيئة التدريس قادرين على التنفيذ الفعال لتدريس اللغة التواصلية التي تطلبها المناهج في مراكز اللغة الإنجليزية".

كما تؤكد على أنها تساعد على الوصول إلى الأهداف التعليمية التي تظل على نفس الوتيرة و المساعدة في قدرات ELC لتحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية لإنجازات الطلاب.

ويأتي ذلك ضمن سعي جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن لتحقيق أعلى معايير الجودة في التعليم، كما تسهل الصعاب بهدف ارتقاء الطالب والأستاذ على حد سواء .