قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
استقبال عمادة السنة التحضيرية للطالبات المستجدات للعام الجامعي 1443هـ


استقبلت عمادة السنة التحضيرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بإشراف عميدة السنة التحضيرية سعادة  الدكتورة ريم بنت محمد باسودان يوم الأحد الموافق21-1-1443هـ  الطالبات المستجدات في مستهل عامهن الجامعي الجديد  1443هـ.

وقامت عميدة  السنة التحضيرية الدكتورة ريم باسودان برفقة وكيلات الكلية بجولة على القاعات الدراسية ،  ورحبت بالطالبات وتمنت لهن عاما حافلا بالإنجاز والنجاح و أكدت  على ضرورة الالتزام بالدخول للبريد الجامعي بشكل يومي لمتابعة ما يستجد من توجيهات واعلانات  ورادة من العمادة  ، ،بالإضافة الى التنبيه على ضرورة  الإلتزام بتطبيق كافة التدابير الوقائية الإحترازية لعودة آمنة بإذن الله  .

 وتم إعداد عرضين للطالبات  بالقاعات 

العرض الأول( معاً نتعرف على الجامعة ) تم التعرف فيه  على قوانين الجامعة ، وأنظمتها ولوائحها  والخدمات المقدمة بالجامعة والعرض الثاني  تم التعريف فيه بالكلية ورؤيتها ورسالتها، ،و تعريف الطالبات بالخدمات التي يقدمها كل مكتب وقسم بالكلية والتعريف بالممارسات الصحيحة في المختبرات الذي يهدف الي التعريف بقواعد الأمن والسلامة بالمختبرات .

  وتمت تهيئة الطالبات وتعريفهن بحقوقهن وواجباتهن والخدمات المقدمة لهن للمساهمة في نجاح مسيرتهن الجامعية.

وتم تعريف الطالبة بالمرشدة الأكاديمية ودورها ، واستعراض الخطة الاكاديمية الجديدة ، والخطط والمقرارات الدراسية وعدد الساعات لكل مقرر و الإجابة على الإستفسارات  الواردة من الطالبات .

وتمت  مساعدة الطالبة للالتحاق بقاعاتها الدراسية، وتذليل الصعوبات التي تعوقها من الحصول على جدولها الدراسي، مع توفير إرشادات من المحطات وفي مقّدمة المبنى، للوصول للقاعات الدراسية والمكاتب ومرافق الكلية .

ولقد تم توزيع اطقم للوقاية الشخصية  على الطالبات   حفاظا على سلامة الجميع .

وفي الختام تم تدوين انطباع الطالبات المستجدات عن العمادة فاثنوا في عبارتهم على حسن التنظيم والاستقبال .​