قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
استضافة عمادة السنه التحضيرية بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن لدار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض

 

تحت رعاية عميدة السنة التحضيرية الدكتورة ريم بنت محمد الوهيبي نظمت عمادة السنة التحضيرية مؤخراً فعالية  (نعتني بك ) ممثلة بفريق من وكالة الشؤون التعليمية ووكالة الشؤون الطلابية بالتعاون مع دار الرعاية الاجتماعية لرعاية المسنات التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية  بالرياض  وبحضور عميدة السنة التحضيرية د. ريم الوهيبي  ووكيلة شؤون الطالبات د. تغريد ال عمر وعدد كبير من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بالجامعة.

 

     أقيمت فعالية (نعتني بك ) في بهو عمادة السنة التحضيرية ، وتضمنت الفعالية  عدد من الأركان مثل : ركن العاب زمان ، ركن عطارة ام نوير ، كما انه من خلال الفعالية تم القيام بتنفيذ العديد من الانشطة مثل القاء القصائد من قبل المسنات وحكايات زمان من قبل الطالبات المشاركات  .

 

    وعلى هامش الفعالية  تم عمل تغطية اعلامية مع الاخصائية اريج  بنت محمد العبلاني مشرفة البرامج والانشطة التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية التابعة لدار الرعاية الاجتماعية للمسنات حيث  ذكرت انه تم تلبية دعوة عمادة السنة التحضيرية في جامعه الاميرة نورة بنت عبدالرحمن لدمج المسنات اجتماعيا وتعريف المجتمع عليهم حيث ان هذا الدمج يساعد على العلاج النفسي لهم ، و أوضحت بأن  لهذه الزيارة أثر ايجابي انعكس عليهم من خلال تفاعلهم الواضح في ابداعات البعض منهم وحديثهم عن الذكريات ،  وشكرت الجميع على حسن استقبالهم واهتمامهم الملموس ، ولقد اشتملت الزيارة على تقديم باقات من الورد  وهدايا متنوعة  وبطاقات محبة ورسائل عبرت عن حب المنسوبات للمسنات من أجل اشعارهم بأنهم في قلوب الجميع.

 

    وتدعم عمادة السنة التحضيرية  بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن  مثل هذه الفعاليات التي تعتبر من ضمن البرامج الاجتماعية التي تتبناها العمادة  لدعم وتعزيز المؤسسات الاجتماعية الهادفة إلي تجسيد الترابط بينهم وبين  افراد المجتمع وإدخال البهجة والسرور عليهم .