قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
المهارات الناعمة


    أقامت عمادة السنة التحضيرية  بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن  ورشة عمل بعنوان  (تقييم وتعليم المهارات الناعمة ) يوم الأربعاء 25/6/1441هـ  الموافق 19/2/2020م بقاعة التدريب وبحضور عميدة السنة التحضيرية د ريم بنت محمد الوهيبي وعدد من اعضاء الهيئة التعليمية بعمادة السنة التحضيرية ومن الكليات الأخرى .  

 

    وتهدف هذه الورشة الي معرفة المهارات المطلوبة للطالبات للنجاح الجامعي والوظيفي، ووضع معايير لتطبيق المهارات بطريقة ناجحة وفعالة .

 

    وأوضحت الأستاذة لميس هذباوي مديرة تطوير الاعمال من شركة بيرسون للمهارات الناعمة بانه تم تلبية دعوة من عميدة السنة التحضيرية بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن لإقامة ورشة عمل لأعضاء هيئة التدريس تحت مسمى(تدريس وتقييم المهارات الناعمة)ومنها التعاون والعمل الجماعي والقيادة والمسؤولية الاجتماعية  .

 

    كما أشارت الاستاذة داليا ليل مديرة قسم الخدمات التعليمية من شركة بيرسون بأن الهدف من إقامة الورشة تطوير التعليم وتطوير المهارات الناعمة وتعزيز ثقافة التفكير الناقد مع فريق العمل وتطبيق هذه المهارات في بيئة العمل  .

 

    وتحرص عمادة السنة التحضيرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على دعم مثل هذه الورش التي تساعد في التطوير المستمر للعمادة .