قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
حضانة وطن

​​​​​​

حضانة وطن النموذجية

  - افتتحت الحضانة أبوابها في عام 1435ه لتقدم خدماتها لأطفال جميع الطاقم التعليمي والإداري في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للفئة العمرية (منذ الميلاد وحتى 4 سنوات )   في مساحة إجمالية بلغت 1300 متر مربع  وطاقة استيعابية كافية ل100 طفل , في بيئة صحية وفقاً لمعايير المنهج الإبداعي ومعايير NAEYC ومعتمدة من قبل أكاديمية باريس -السوربون-  وتراعي في بيئتها  تحقيق أعلى عناصر الأمان لسلامة الأطفال وخلق بيئة رعاية و تعليم مثالية .

- تفخر بوجود نخبة من الطاقم الإداري والتعليمي السعودي 100%  والمتميز والمدرب على التعامل مع مرحلة الطفولة المبكرة والحاصل على شهادات تدريبية معتمدة من المنهج الابداعي الامريكي والمنهج الفرنسي.

  - تشرف كلية التربية  إشراف أكاديمي وإداري كامل على الحضانة وتم ضمها منذ عام 1441-1442ه كذراع  تمويلي واستثماري للكلية تحت مسمى (مشروع حضانة وطن).

مهامها :

ضمان الرعاية والتعلم الشامل للطفل بتنميته صحياً ومعرفيا واجتماعيا في بيئة امنة, ومنظمة وغنية  ومطابقة للموصفات العالمية من خلال تطبيق مهارات الاستقصاء والبحث لتنمية مهنية ذات جودة عالية ضمن مفهوم المجتمعات التعليمية والمهنية وتأمين التدريب النوعي الفعال لطالبات الجامعة.

القيم :

الانتماء ,الرعاية ,الثقة ,الاحترافية المهنية.

التواصل :

سكن الأعضاء بالقرب من محطة F2

 Vea-su-fn@pnu.edu.sa ​

ت/8235525