قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
خدمات وحدة الدعم الطلابي

تشرف وحدة الدعم الطلابي على عملية الإرشاد الأكاديمي ومتابعة شؤون الطالبات واحتياجاتهن الأكاديمية والإجتماعية وذلك بتقديم الدعم والمساندة للطالبات .

كما تحرص الوحدة دائما على تيسير وتذليل العقبات أمام الطالبات أيا كان نوعها كما تسعى دائما لتوفير المعلومات اللازمة للطالبات بتوفير وسائل التواصل عبر قوائم تتضمن البريد الالكتروني وأرقام الهواتف والتي يتم تعميمها على جميع طالبات المعهد.

  تعتبر الوحدة المرجع الرئيس للطالبة في كل ما يختص بمقررات اللغة الإنجليزية، حيث تقوم على استقبال أعذار الطالبات في حال تغيبهن عن محاضرات أو اختبارات مقررات اللغة الانجليزية وفرز تلك الأعذار بحسب سياسة ميثاق الأعذار المعتمد في المعهد، كما تعنى الوحدة في كل فصل دراسي بمتابعة ودراسة حالات تعثر الطالبات أكاديميا والعمل على معالجتها.

  كذلك تعمل الوحدة على توفير الدعم اللازم لطالبات الاحتياجات الخاصة لتحسين تجربتهم التعليمية ضمن منهجية واضحة تقوم على التواصل الدائم مع مركز الوصول الشامل والخدمات المساندة لدعم العملية التعليمية للطالبة وتحديد الخدمات التي يتوجب توفيرها لها في المعهد.

ويتضمن دور الوحدة استقبال طلبات الإعفاء من مقررات اللغة الإنجليزية 102 و 102-2 وذلك بفرز ما يتم استلامه من المستندات وتوجيهها للجنة الاعفاء ومن ثم التواصل مع الطالبات لإخطارهن بقرار اللجنة.

هذا وتضع الوحدة ضمن أهم أهدافها حصر الشكاوى والملاحظات والاستفسارات الخاصة بمقررات اللغة الإنجليزية والتي تصل من قبل الطالبات وحلها على وجه السرعة أو  توجيهها للجهات المعنية في الجامعة  إذا لزم الأمر ذلك .​