في سعيها المستمر للتطوير وحرصها الدائم على تدريب الطالبات لتأهيلهن على أفضل المستويات ، أقامت كلية الإدارة والأعمال ممثلة في نادي إدارة الأعمال عدة دورة في شهر رجب 1439هـ كان من أهمها:
• دورة "الخروج عن الصندوق" للأستاذة البندري السبيعي والتي أقيمت يوم الأحد 8/7/1439هـ و تحدثت فيهل عن معنى التفكير خارج الصندوق وأن تدع كل تجاربك وافكارك ومبادئك جانباً لتأتي بحل جديد لا يعتمد على أي شيء موجود بالصندوق وأن تترك لعقلك الفرصة ليختبر كل فكرة ولو كانت غير مضمونه ، كما تحدثت المدربة عن اسباب الخوف من الخروج عن الصندوق وتم طرح اسئلة من قبل الحضور ومناقشتها.
• حضور دورة "كيف تبدئين مشروعك الخاص" يوم الاثنين الموافق 9/7/1439هـ للأستاذة مها شيرة في مركز شيووركس ، أخذن الطالبات خلالها جوله حول المركز لرؤية بيئة المكان التي تخدم المرأة و خصصت للمرأة العاملة والطموحة. كما وضحت هذه الدورة للطالبات أن المخاطر هي جزء من حياة رائدة الأعمال وعليها التأقلم على حلها وعدم تجاهلها وتركها تؤثر على طموحها وإصرارها , وانه يجب على كل رائدة أعمال أن تحسن التعامل معها وتواجها بشجاعة.
وقد ذكرت المدربة أن عند التخطيط لبناء مشروع خاص من الأفضل أن يرتبط المشروع بشي يحبه ويتقن عمله. وتحدثت عن كيفية الوصول إلى العملاء بسهوله وأفضل الطرق للوصول لهم وسماع آرائهم ،كما تطرقت بالحديث عن الكثير من العقبات التي قد تواجهه أي شخص في بداية مشروعه وكيف يجب أن يتخطها.
• دورة " تحديد الهوية التجارية" للأستاذة غادة برقش والتي أقيمت يوم الثلاثاء 10/7/1439هـ ، تحدثت فيها عن صناعة الهوية التجارية ونظرية الألوان ووضحت أن الهوية التجارية ليست فقط الاسم أو الشعار او الألوان الخاصة بتلك العلامة بل هي اعمق من ذلك فهي تشمل كل المشاعر والافكار المرتبطة بتلك الخدمة او المنتج لخلق تجربة مميزة وخاصة للمستهلك . وأكدت المدربة على أن الهوية التجارية الناجحة يجب أن تكون ذات مصداقية ومغزى فريد من نوعه شاملة مستديمة و واضحة ، وأن تضيف هذه العلامات الناجحة قيمة مضافة لتجربة المستهلك من جميع النواحي وهي علامات يثق بها المستهلك لأنها دوما تفي بوعودها لهم.