قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
مهام الادارة
1​-الإشراف ومتابعة تنفيذ الاعمال الادارية للوحدات التابعة للإدارة .
2-الإشراف على حسن وتطوير سير العمل في الإدارة .
3-استقبال طلبات الاقسام من التجهيزات المكتبية والمستلزمات التعليمية وإرسالها الى إدارة المشتريات لاستكمال تأمينها 
4-تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الجهة من الإداريات والفنيات والمستخدمات والعاملات من الجنسين لجميع الأقسام واعتمادها من العميدة . 
5-الإشراف على توزيع المكاتب وتنسيق برامج الفعاليات ومتابعة حسن تنفيذها مع العميدة 
6-متابعة الغياب والتأخير لمنسوبي الكلية من الاداريات والفنيات والعاملات والمراسلات من الجنسين والرفع بها بعد اعتمادها الى جهة الاختصاص (عمادة شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين )
7-متابعة تهيئة وتجهيز القاعات الدراسية والإشراف على تشغيلها وصيانتها دورياً والتأكد من إغلاقها للمحافظة على محتوياتها .
8-إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الادارة والوحدات التابعة لها ورفعة الى العميدة .
9-الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والانظمة .
10-تحديد الاحتياجات التدريبية للموظفات ورفعها للجهات المعنية بالجامعة .
11-تنفيذ ما تكلف به من العميدة من أعمال في نطاق عملها