قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
تعديل جدول

ضوابط التقديم على خدمة تعديل الجدول إلكترونياً


أولاً: ضوابط تقديم نموذج طلب تعديل الجدول إلكترونياً:

1. ستتاح الخدمة لتقديم الطلبات إلكترونياً بعد انتهاء فترة تسجيل الجداول.

2. تقديم الطلب لا يعني تنفيذه، وسيتم الرد على الطلبات بالموافقة أو عدمها من خلال العمادة وفي فترة لا تتجاوز 24 ساعة.

3. سيتم إرسال إعلان بفتح الخدمات مع تحديد المستويات.

ثانياً: إرشادات مهمة عند تقديم طلب تعديل الجدول إلكترونياً :

1. يتاح للطالبة تقديم طلب تعديل الجدول لمرة واحدة فقط، ويمكن لها من خلال هذا الطلب التقديم على ثلاث حركات أكاديمية (إضافة مقرر/ حذف مقرر / تبديل شعبة).

2. يرجى التأكد من أن حالة الطلب هو (طلب مرسل) في صفحة (عرض حالة طلب الخدمة) لأنه إن لم يكن كذلك، فهو لم يرسل لمسجلات العمادة.

2. عند حفظ الطلب لا يمكن تعديله، ويلزم الطالبة في حال رغبتها في التعديل إلغاء الطلب وتقديم طلب جديد.

3. يتاح للطالبة إلغاء الطلب ما لم يتم بدء عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في معالجته أو إغلاق الخدمة.

4. تقديم الطلب لا يعني قبوله، ولمتابعة حالة الطلب، والاطلاع على السجل التاريخي للطلبات، نأمل الضغط على (عرض حالة طلب الخدمة).


ملحوظات مهمة:

1. عند طلب إضافة مقرر ستظهر للطالبة المقررات التي لها شعب متاحة فقط.

2. عند طلب استبدال شعبة لمقرر مسجل، ستظهر شعب المقرر المتاحة التي يمكن للطالبة تسجيل إحداها كشعبة بديلة.

3. يتاح للطالبة عند تقديم طلب حذف مقرر، أن يكون طلب الحذف مشروطاً بإضافة المقرر المطلوب إضافته، من خلال وضع علامة ( √ ) على عبارة " آمل عدم حذف المقرر إلا في حالة إضافة المقرر المطلوب ". 

 

·         آلية تعديل الجدول إلكترونياً ـ (اضغطي هنا ).​