تعليمات هامة للبريد الجامعي
عزيزتي الطالبة :
لتحقيق الفائدة المرجوة من البريد الالكتروني الجامعي عليك اتباع التعليمات التالية :
1. يجب أن تكون كافة مراسلاتك باستخدام البريد الجامعي حيث لن يتم النظر إلى طلبك إلا من البريد الجامعي .
2. يجب متابعة بريدك الجامعي باستمرار لتبقي متصلة بكل ما يستجد في الجامعة .
3. يجب المحافظة على رقمك السري بعدم الإفصاح عنه لأي شخص حتى لا تتعطل الخدمة عنك أو يُساء استخدامه .
4. يجب عدم اهمال البريد مدة تصل إلى (3) شهور حتى لا يتم تجميد حسابك .
5. عند امتلاء البريد الوارد يمكنك تنظيفه بحذف الايميلات الغير هامة والهامة تُنقل إلى مجلد خاص للرجوع لها عند الحاجة، مع ضرورة تنظيف سلة المحذوفات باستمرار حيث تشغل جزء من مساحة البريد الالكتروني .
طريقة تحديث البريد البديل
يمكنك تحديث البريد البديل باتباع احدى الطريقتين :
- الطريقة الأولى :
1. الدخول على موقع الجامعة www.pnu.edu.sa
2. الدخول على ايقونة إدارة البريد الالكتروني الجامعي .
3. الدخول على الرابط تحديث البيانات .
4. ادخال البريد الجامعي وكلمة المرور .
5. تحديث البيانات الخاصة بك .
6. الاحتفاظ بكلمة المرور في مكان آمن وسهل الوصول له عند الحاجة له .
الطريقة الثانية :
زيارة مكتب الاتصال الموحد في مبنى الإدارة الرئيسي ، الدور الثاني مكتب رقم (3.205.41)
ويمكن الوصول له من داخل الجامعة من محطة (A9 ) أو محطة ( F1 )
ملاحظة :
البريد البديل هو البريد الشخصي الذي سجلته الطالبة عند التسجيل في بوابة القبول الموحد .
طريقة تغيير كلمة مرور البريد الجامعي
يمكنك تغيير كلمة مرور ايميلك الجامعي باتباع الخطوات التالية :
1. الدخول على موقع الجامعة www.pnu.edu.sa
2. الدخول على ايقونة إدارة البريد الاليكتروني الجامعي .
3. الدخول على الرابط تغيير كلمة المرور الحالية .
4. ادخال البريد الجامعي وكملة المرور الحالية وكلمة المرور الجديدة وتأكيدها .
5. يتم قبول التغيير وحفظه .