قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
انجازات 1441هـ

​أهم وابرز انجازات وكالة الجامعة للتطوير والجودة

  1. - تحديث الخطة الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2021-2025 بعد مرور خمس سنوات على إطلاقها وفق   التوجهات الحديثة ​للجامعة  ونظام الجامعات الجديد
  2. - تفعيل استخدام نظام دعم اتخاذ القرار في حل المشكلات واتخاذ القرارات على مستوى الجهات عن طريق بناء لوحات استعراض البيانات للمستفيدين من الجهات في الجامعة.
  3. - حصول الجامعة على المركز 39 لعام 2021 في تصنيف QS University Ranking- Arab Region ، وبذلك تكون الجامعة متقدمة بأكثر من عشرين مرتبة عن العام الماضي.
  4. - دخول الجامعة للمرة الاولى في تصنيف  QS World Ranking  وحصولها على المركز 800-1000 
  5. - حصول الجامعة على المرتبة الثالثة محلياً، والمرتبة 35 اقليميا،  والمرتبة 472 عالمياً في  تصنيف   " THE- Impact Ranking 2020 في نسخته الثانيةمن إجمالي عدد 4100 جامعة  من 85 دولة حول العالم.
  6. - عقد 14 ورشة عمل  لأعضاء (اللجنة الدائمة لمتابعة تحقيق متطلبات التصنيفات العالمية) والتي تهدف إلى جمع وتوثيق وصياغة الأدلة ورفع كفاءتها، كذلك التأكد من تحقيق الجامعة لأهداف التصنيفات العالمية ومتابعتها بدقة بهدف تحسين السمعة المؤسسية للجامعة محليًا وإقليميًا ودوليًا.
  7. - اعتماد ضوابط ومعايير جودة التدريب بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
  8. - تنفيذ برنامج الإنتاجية الشخصية لرئيسات الأقسام، و تدشين مشروع تعزيز الزمالة التعاونية في البيئة الأكاديمية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن لتعزيز كفاءة رأس المال البشري و تمكين القيادات الجديدة.
  9. - تحديث محتوى موقع الجامعة واعطاء الصلاحيات لكافة الجهات لإداره وتحرير مواقعها.
  10. - اصدار الدليل التنظيمي لجامعة الأميرة نورة   الذي يحتوى على توصيف الاهداف والمهام التنظيمية حتى المستوى الثالث(1441/2020م)

 ​