قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
عن المركز

​​​

الهدف العام:

السعي نحو تطبيق الحكومة الإلكترونية بوضع البرامج الآلية المناسبة لسرعة الحصول على أي معلومة أو أي استفسار، وتنظيم عملية استقبال وتوجيه جميع المراسلات الواردة والصادرة من وإلى الجامعة وكذلك نقل وتوزيع المراسلات داخلها.

 

​مهام الإدارة الرئيسة:

1- إعداد الخطط السنوية والخمسية لنشاطات مركز الاتصالات ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.

2- المساهمة في وضع أدلة الإجراءات والأنظمة التي يتم بموجبها تنفيذ أعمال الاتصالات الإدارية في الجامعة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

3- استقبال جميع المعاملات والمكاتبات الواردة للجامعة واستلامها وإكمال إجراءات تسجيلها وإحالتها للوحدات المختصة في الجامعة.

4- استلام جميع المراسلات والمكاتبات الصادرة وتسجيلها وإرسالها أو تسليمها لجهاتها . 

5- الاحتفاظ بملف عام تحفظ فيه نسخة واحدة فقط من كل خطاب صادر بالتسلسل.

6- الإجابة عن جميع الاستفسارات والتساؤلات والتعقيبات المتعلقة بالمراسلات الواردة والصادرة.

7- الرد على استفسارات المراجعين وتوجيههم فيما يتعلق بالمراسلات الصادرة والواردة، وفقاً للتعليمات المنظمة لهذا الشأن .​

8- تحديد احتياجات مركز الاتصالات الإدارية من القوى العاملة والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.

9- تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي / موظفات المركز والتنسيق مع عمادة التطوير الإداري وتنمية المهارات لترشيحهم للبرامج التي تلبي تلك الاحتياجات.

10- إعداد تقارير دورية عن نشاطات المركز وإنجازاته ومقترحات تطوير أعماله ، ورفعها إلى مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية .

11- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها المركز في مجال اختصاصه.