قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
الأهداف و المهام والخدمات

​​​الهدف العام:

ضمان توفير كافة الخدمات الإدارية والمالية لمختلف وكالات وعمادات وكليات وإدارات وموظفي الجامعة .


مهام الإدارة الرئيسة:

1- إعداد الخطط السنوية والخمسية لنشاطات الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.

2- الإشراف الإداري والفني على إدارة الشؤون المالية، وإدارة المشتريات، ومركز الاتصالات الإدارية، وإدارة الحركة والنقل، وإدارة الميزانية والتنسيق بين أعمال هذه الإدارات بما يضمن حسن أدائها .

3- الإشراف على تطبيق كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية التي تسري على الجامعة والتأكد من أدائها بكفاءة وفعالية .

4- الإشراف على تنفيذ وتقويم برامج العمل المختلفة للجامعة في الجوانب الإدارية والمالية .

5- تحقيق المستوى اللازم من التنسيق بين الجامعة وجميع الأجهزة الحكومية الأخرى في المسائل المشتركة فيما يتعلق بالشؤون الإدارية والمالية كوزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية ووزارة التخطيط والاقتصاد وديوان المراقبة العامة .

6- الإشراف على إعداد مشروع ميزانية الجامعة بالتنسيق مع الوحدات الإدارية ذات العلاقة.

7- تحديد احتياجات الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية من القوى العاملة والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.

8- تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي / موظفات الإدارة العامة لترشيحهم للبرامج التي تلبي تلك الاحتياجات.

9- إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة العامة وإنجازاتها ومقترحات تطويرها ورفعها لوكيل  الجامعة.

10- القيام بأية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.


الارتباط التنظيمي:

ترتبط الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوكيل الجامعة.​