قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
وكالة الجامعة
مهام الوكالة

​​​​​​​  ​
      1- إعداد الخطة الخمسية والسنوية لوكالة الجامعة ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.                                                                                         

2- الإشراف على إعداد الخطط وبرامج الوحدات الإدارية المرتبطة بالوكالة ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.                                                                                       

3- الإشراف على تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات المعتمدة في مجال الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.                                                                                           

4- الإشراف على الوحدات الإدارية المرتبطة بالوكالة.                                                                                         

5- التنسيق بين الوحدات الإدارية المرتبطة بالوكالة بما يضمن التكامل بينها والاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لها.  

6- التنسيق مع وكالات الجامعة في كل ما يتعلق بالخدمات الإدارية والمالية.                                                                                             

7- الاشتراك في اللجان المتعلقة بنشاطات الوكالة.                                                                                              

8- تحديد احتياجات الوكالة من القوى العاملة والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.                                                                                        

9- تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي وموظفات الوكالة والتنسيق مع عمادة التطوير وتنمية المهارات بشأن الترشيح للبرامج التي تلبي تلك الاحتياجات .                   

10- إعداد تقارير دورية عن نشاطات الوكالة وإنجازاتها ومقترحات تطويرها ورفعها لمديرة الجامعة.                                                                                  

11- القيام بأي مهام أخرى تكلف بها في مجال تخصصها.