قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
مهام الإدارة

1-إدارة جميـــع عمليات الأمن بالجامعــــة والعمـــل على منع وقـــوع الحـــوادث ومعالجتهــــا عند الوقوع وتلافي استفحال أضرارها.

2-مباشرة ضبط الإفادة المبدئي في المشكلات  والحوادث التي تقع في الجامعـــة سواءً أحيلت إليهــا

من المسئولين في الجامعة أو اكْتِشْفَت​ من قبل إدارة الأمن , والتنسيق مع الجهات المختصة إذا  لزم الأمر .

3-تنظيم ومراقبة مداخل ومخـــارج الجامعـــة ووحداتها الأخرى  من خـــلال الدوريات الراجلـــة  والراكبة والأنظمة الأمنية وتدقيق هويات الأشخاص إذا لزم الأمر.

4-إصدار تصاريح الدخول للجامعة ومرافقها ووحداتها سواء للأفراد أو المركبات.

5-الإشراف على حركة السير وتنظيم المواقف وتحديد المخالفات المرورية مع مراعاة الأنظمة المرعية التي تنظم ذلك.

6-مراقبة موظفي وعمال الشركات والمؤسسات العاملة ومرتادي الجامعة في حدود اختصاصاتها.

7-إعداد مناوبات الحراسات بالجامعة في أيام العمل والعطلات والإجازات.

8-المشاركة في تنظيم المناسبات والفعاليات بالجامعة بالتعاون مع كافة الإدارات ذات العلاقة.​