عزيزتي الطالبة ...
نظراً لتطبيق آلية تعديل الجدول إلكترونياً بدلاً من الورقي للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1438-1439هـ وذلك يومي الأحد والاثنين بتاريخ 4 و 5 جماد الأول لعام 1439هـ
يرجى منك عزيزتي الطالبة مراعاة الآتي:
1. مراجعة المرشدة الاكاديمية للتأكد من وضعك الأكاديمي و عمل الجدول المقترح .
2. التأكد من اسم المقرر والرمز الصحيح لخطتك والرقم المرجعي قبل رفع الطلب .
4. متابعة الطلب سواءاً الحذف أو الاضافة والتأكد خلال 48 ساعة من تقديمه -رفع الطلب فقط لا يعني تنفيذه .
5. تم تخصيص قاعات مزودة بأجهزة حاسب لكل قسم لتعديل الجدول - كروكي موقع القاعة
(اضغط هنا)
7. يرجى إحضار البطاقة الجامعية للمطابقة ولن يسمح لأي طالبة بتسجيل أي مقرر عن زميلتها.
8. إحضار الجدول المقترح الذي تم إعداده مع المرشدة الأكاديمية.
9. التأكد من أن عدد الساعات المسجلة 15 ساعة الحد الادنى للتسجيل .
10. في حال كان معدلك أقل من 2.50 يتم تسجيل عدد 12 ساعه لرفع معدلك .
11. التأكد من إنهاء الساعات و المقررات المطلوبة لكل مستوى.
12. الطالبات المتوقع تخرجهن التأكد من تسجيل عدد الساعات المعتمدة للتخرج كاملة ومراجعة السجل الأكاديمي .
13. يمنع استخدام النموذج الورقي المستخدم سابقاً ولن يتم النظر فيه .
14. في حال عدم قبول طلب إضافة مقرر يتم رفع طلب توسعة الشعبة من قبل منسقة الإرشاد بالقسم لرفعه للأستاذ والقسم المختص بالمقرر لاعتماده في حال الموافقة .
في الختام لا تتردي عزيزتي الطالبة بمراجعة مرشدتك وسؤالها عما تحتاجين
مع تمنياتنا لك بعام دراسي حافل بالنجاح والتوفيق
وحدة الارشاد الأكاديمي بكلية التصاميم والفنون