قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
التمديد والاستقالة والتقاعد المبكر والنقل الداخلي

​​​​​من مهام اللجنة الدائمة لتعيينات أعضاء هيئة التدريس المنبثقة من المجلس العلمي:

  • وتمارس اللجنة مهامها وفق الصلاحيات والقرارات والقواعد التنفيذية المعتمدة ولها على وجه الخصوص :

    التوصية بتعيين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ودراسة الطلبات المقدمة من المواطنات للتعيين ,

  • اتخاذ ما يلزم من إجراء مقابلات للمتقدمات وتقويم الشهادات العلمية التي يتقدم بها أعضاء هيئة التدريس السعوديون, 

  • ودراسة طلبات النقل بين الأقسام العلمية والكليات ,

  • وطلب تمديد الخدمة والاستعانة والتعاقد بعد التقاعد وطلبات الاستقالة وإنهاء الخدمة, 

  • واقتراح الإجراءات المنظمة لأعمال اللجنة والرفع بالتوصيات إلى المجلس العلمي.​​


  • مرفقات مهمة للاطلاع عليها عند التقديم :

اولاً: المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بالنقل الداخلي (من قسم لقسم داخل الكلية أو من كلية لأخرى داخل الجامعة) :

-مستندات طلب النقل الداخلي..pdf

-استمارة طلب النقل الداخلي..docx


ثانياً:المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بالتمديد :

-معايير التمديد لأعضاء هيئة التدريس السعوديين للكليات.docx

-مستندات التمديد لأعضاء هيئة التدريس السعوديين.pdf

-استمارة التمديد لأعضاء هيئة التدريس السعوديين.docx


ثالثاً: المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بالاستعانه بالأستاذ غير المتفرغ  :​​

-معايير الاستعانة بالأستاذ غير المتفرغ بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.doc

-المستندات المطلوبة للاستعانة بالإستاذ غير المتفرغ.pdf

-استمارة طلب الاستعانة بالأستاذ غير المتفرغ.docx

    

رابعاً:المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بالاستقالة أو التقاعد المبكر :

-مستندات طلب قبول استقالة أو تقاعد مبكر لاعضاء هيئة التدريس بالجامعة.pdf

-استمارة طلب قبول استقالة أو تقاعد مبكر لاعضاء هيئة التدريس بالجامعة..docx

-استمارة طلب استقالة لأعضاء هيئة التدريس المبتعثين من الجامعة.docx


خامساً:المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بتعديل مسمى التخصص لأعضاء هيئة التدريس:

المستندات المطلوبة لتعديل مسمى التخصص لأعضاء هيئة التدريس.pdf

استمارة طلب تعديل مسمى التخصص لأعضاء هيئة التدريس.docx