يسر وحدة البحث والتطوير والابتكارأن توضح للباحثين الكرام الإجراءات المتبعه لرفع المقترحات البحثية :
1- استكمال تسجيل البيانات الأساسية للسيرة الذاتية والمقترح.
2- عدم استخدام النظام لدعوة باحثين آخرين من أي جهة (داخلية – خارجية) والاكتفاء بذكر أسماؤهم ومناصبهم والمهام الخاصة بكل عضو في ملف المقترح (Proposal Template) وإرفاقه على المنصة، وفي حال وجود دعوات لم يتم الرد عليها من المدعوين يقوم الباحث بإلغاء الدعوة واستكمال التسجيل مباشرة.
3- تأجيل إرفاق شهادات الاخلاقيات لحين طلبها بعد مرحلة التحكيم والموافقة على الدعم.
4- عند وجود مشاكل فنية أخرى يتم مراسلة الدعم الفني بتفاصيل المشكلة وصورة من الشاشة على GRANTS-INFO@rdia.gov.sa
للتواصل والاستفسار: Vsg-Ridu@pnu.edu.sa