قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
وكالة االشؤون الإدارية والمالية

​​​​​​

المهام:

إدارة مهام الموارد البشرية و الشؤون الإدارية وفق اللوائح و الأنظمة المعتمدة بالجامعة.

إدارة الشؤون المالية والعهد والمشتريات وفق اللوائح و الأنظمة المعتمدة بالجامعة.

 

تشمل:

- وحدة الموارد البشرية

١-تطبيق الأنظمة والتعليمات والاجراءات المطلوبة لشؤون الموظفات بالتنسيق مع الإدارة العامة للموارد البشرية.

٢-تحديد الاحتياج التدريبي للموظفات بالعمادة، والرفع به للإدارة العامة للموارد البشرية، ومتابعة أثر تدريبهن في بيئة العمل.

 

- وحدة الشؤون المالية

١- تطبيق الإجراءات المالية والمحاسبية حسب اللوائح والأنظمة والتعليمات في الجامعة.

 

- وحدة الاتصالات الإدارية

١-استلام المراسلات الواردة واستكمال اجراءات تسجيلها وإحالتها. 

٢-استلام المراسلات الصادرة واستكمال إجراءات تسجيلها وتصديرها.

 

- وحدة العلاقات العامة والخدمات المساندة

١-التواصل مع الجهات المختلفة بالجامعة وخارج الجامعه لتسهيل تنظيم التدريب واعداد الفعاليات الخارجيه والانشة بالعمادة  .

٢-الإشراف على صيانة مبنى العمادة وتوفير احتياجاته التشغيلية.

٣-الدعم التقني للبرامج التدريبية والفعاليات التي تنفذها العمادة .

٤-المساهمة في الاعداد للفعاليات والانشطة المختلفة بالعمادة.