تُعنى بالعمل على إعداد بيان بالوظائف المطلوب الترقية عليها بعد الرجوع إلى الوحدات الجامعية المختلفة ومن ثم ترقية الموظفين وفقاً للقواعد والشروط الخاصة بترقياتهم ومتابعة تنفيذ ما يتم اتخاذه من قرارات في شأنهم والتوصية بالوظائف المناسبة لترقية كل مرشح وفقاً للمسارات الوظيفية المحددة لكل منهم وذلك بالتنسيق مع قسم التشكيلات الإدارية .
نماذج وحدة الترقيات :
جدول مستويات الدخول للمؤهلات العلمية وعدد سنوات الخبرة المطلوبة لكل مرتبة.pdf
حالات يكون فيها الموظف أو لا يكون مؤهلاً للترقية.pdf
دليل الترقيات.pdf
الدليل الاجرائي للترقيات الاستثنائية.pdf
دليل التسجيل في اختبار قياس القدرة المعرفية العامة (1).pdf
دليل الدخول للترقيات على منصة مسار.pdf
اسئلة اختبار القياس.pdf
اسئلة اختبار مسار.pdf
الدليل الارشادي لإدخال الدورات التدريبية المعتمدة في الترقية.pdf