قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
التواصل مع مكتب رئيسة جامعة الأميرة نورة

​​​

نرحب باقتراحاتكم وملاحظاتكم حول كل ما يختص بالجامعة، هدفنا هو التطوير وتهيئة بيئة تعليمية محفزة

rector@pnu.edu.sa​


 مركز رعاية المستفيدين

      يعد مركز رعاية المستفيدين بالجامعة أحد أجهزة الاتصال لجميع المستفيدين الداخليين والخارجيين، التي تصل منسوبي الجامعة وقاصديها من الخارج بكافة مرافق الجامعة؛ وذلك لتمكين سهولة الوصول مع ضمان جودة الأداء؛ لتحقيق رضا المستفيد وتطوير بيئة العمل.


مهام مركز رعاية المستفيدين:

  • ·      الإشراف العام على الوحدات الفرعية لخدمة المستفيدين بالجامعة، وتزويدها بالتوجيهات الإدارية والتنفيذية ومستحدثاتها، ومتابعة أدائها لكافة المهام المنوطة بها.
  • ·      استقبال الطلبات والمقترحات والشكاوى الواردة من المستفيدين مباشرة، وعبر البرامج الإلكترونية والاتصالات الهاتفية.
  • ·      إحالة الطلبات الواردة لجهات الاختصاص.
  • ·      متابعة الطلبات الحضورية والهاتفية، والخاصة بمقابلة مسؤولي الجهات بالجامعة؛ لتمكين المستفيد من التواصل المباشر مع المسؤول.
  • ·      استلام التقارير الدورية الشاملة من الوحدات الفرعية للمركز، والمعنية بمؤشرات أداء العمل والمعاملات الواردة وآلية التنفيذ وما تم بشأنها؛ وذلك بهدف تقييم وتقويم الأداء الإداري والتنفيذي والمهاري للوحدات ومنسوبيها.​

للتواصل مع مركز رعاية المستفيدين:

عبر البريد الإلكتروني: 

pnu-tawasul@pnu.edu.sa

هاتفياً :

0118249111

0118243235

0118241536

0118242334

​0118242301

0112842171​

زيارتنا في مركز رعاية المستفيدين:

مبنى الإدارة الرئيسي - الدور الأرضي-جناح رقم (0.203)

​(الموقع​ على خرائط قوقل)

وقت توفر الخدمة:
من يوم الأحد حتى يوم الخميس
من الساعة: 8:00 صباحاً – 2:00 بعد الظهر


نـظـام تـواصـل نـورة

 

          يمكنك فتح تذكرة عبر نظام تواصل نورة، والذي يتيح تواصل جميع المستفيدين الداخليين والخارجيين عبر عرض مقترحاتهم، واستفساراتهم، وشكاويهم، بالإضافة إلى إمكانية حجز موعد مع مسؤول.

وذلك عبر:  اضغط هنا ​