قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
مبادرات

مبادرات كلية الآداب: 

*منجز: 

مشروع تهدف إلى رفع نسبة الإنجاز وتحقيق مؤشرات أداء عالية.

*مباشر: 

مبادرة تهدف إلى مباشرة الموضوعات والمشكلات عاجلا والنظر في اتجاهات المشكلة.

*موظف بلا حقيبة: 

مبادرة تهدف إلى مساندة الموظفات في المهام الجديدة حال انتقالهن لمكاتب أخرى وسد عجز بعض المكاتب أو الأقسام في بعض المهام ضمن ساعات عمل محددة.

*شكرا لك: 

مبادرة تهدف إلى تقدير العمل والإنجاز مما ينعكس إيجابا على كافة المنسوبين، ويعزز الرضى من بيئة العمل، وروح المبادرة والعطاء والإخلاص في العمل، وذلك من خلال تعبئة رابط إلكتروني يتضمن نموذج يُذكر فيه بيانات العضو وتقرير مُبسط عن العمل والإنجاز الذي قدمه للكلية.

*عطاء: 

مبادرة تهدف إلى غرس ثقافة العمل التطوعي، رفع الكفاءة الإدارية وتطوير المهارات، وسد احتياج الإدارات، وتعزيز ثقافة الخدمة المجتمعية، وتبادل الخبرات بين الإداريات.​

*منجز (حارق الوقت):

 مبادرة تهدف إلى تحقيق مؤشرات أداء عالية ورفع سقف الإنجاز والإبداع، وتحفيز الأعضاء من الهيئتين التعليمية والإدارية، لإنجاز الأعمال في أقصر وقت وبدقة عالية، وذلك بمنحه شهادة تقدير تشجيعا له وتحفيزا على إبداعه.

*مسار موقع قاعتي:

مبادرة تهدف إلى تقديم المساعدة لجميع من يرتاد الكلية، من أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية والطالبات لمعرفة مكان القاعة الدراسية أو المعمل بكل يسر وسهولة، والوصول إليها بأقل وقت وجهد وبدون الاستعانة بأحد من خلال المسح على   QR CODE إرشادي باستخدام الجوال.

*الحلول التقنية لإدارة الحركة والنقل :

مبادرة تهدف إلى رفع كفاءة الأداء التقني لإدارة الحركة والنقل، وذلك بتسهيل حركة تسجيل الطالبات في الحافلات عن طريق التسجيل الإلكتروني من خلال رابط إلكتروني أو عن طريق مسح QRينشر على موقع الجامعة الإلكتروني مما يسهل حصول موظفات إدارة الحركة والنقل على بيانات الطالبات. كما أن فيه اختصارا للوقت والجهد المبذول في عملية تسجيل الطالبات الورقية.​

تواصل معنا

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن © 2022
تصميم وتطوير إدارة البوابة الإلكترونية - الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات