قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
إدارة الهوية البصرية

​​​​​​​

مشروع تطوير هوية الجامعة التي تشرفنا بتنفيذها بتكليف من معالي مديرة الجامعة أ.د. إيناس العيسى  وتكوين لجنة برئاسة عميدة الكلية د. مها خياط ، وعضوية عدد من مستشارات معالي مديرة الجامعة وأعضاء متخصصين من كلية التصاميم والفنون، وقامت الكلية بتشكيل فريق فني برئاسة د. فوزية المطيري والمتخصصة في التصميم الجرافيك .. وكانت النتائج شعار يعكس رسالة وتطلعات جامعة الأميرة نورة  ، مع توثيق جميع المراحل للمشروع ..وامتد ليكون هوية كامله شملت المجموعات اللونية الأولية والثانوية، والخط باللغتين العربية والانجليزية، وشعارات قطاعات الجامعة المختلفة و لحن الجامعة الذي أطلق علية اسم "معزوفة نورة" ، كما تم اعتماد "صرح التمكين" كشعار لفظي للجامعة وأيضا تنفيذ دليل كامل يحتوي على كافة المتطلبات اللازمة لتطبيق الهوية الجديد..​

اعتمدت هوية الجامعة الجديدة من اللجنة العليا للجامعة بتاريخ الأول من ذي القعدة من العام الهجري ١٤٤٠، وتم تدشين معالي وزير التعليم لهوية الجامعة بتاريخ السادس والعشرون من محرم من العام الهجري ١٤٤١..

وكانت أحد التوصيات التي أكدت عليها معالي مديرة الجامعة، البدء في عمل مشروع استثماري لتقديم خدمات التصميم من كلية التصاميم والفنون للقطاعات المختلفة والذي بدأ العمل به ولله الحمد فور الانتهاء من أعمال الهوية..

ومن الجدير بالذكر بأن كافة العاملين على الهوية المطورة للجامعة كن مواطنات من منسوبات كلية التصاميم والفنون، وتشرفنا بما ذكرته معالي مديرة الجامعة في كلمتها خلال يوم تدشين الهوية "كانت المعادلة سعودية مئة في المئة"









​ 


تواصل معنا

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن © 2022
تصميم وتطوير إدارة البوابة الإلكترونية - الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات