من مهام اللجنة الدائمة للتعيينات والتمديد والاستعانة لأعضاء هيئة التدريس المنبثقة من المجلس العلمي:
تمارس اللجنة مهامها وفق الصلاحيات والقرارات والقواعد التنفيذية المعتمدة ولها على وجه الخصوص :
التوصية بتعيين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ودراسة الطلبات المقدمة من المواطنات للتعيين,
اتخاذ ما يلزم من إجراء مقابلات للمتقدمات وتقويم الشهادات العلمية التي يتقدم بها أعضاء هيئة التدريس السعوديون,
ودراسة طلبات النقل بين الأقسام العلمية والكليات,
وطلب تمديد الخدمة ,والاستعانة, والتعاقد بعد التقاعد ,وطلبات الاستقالة وإنهاء الخدمة ,
واقتراح الإجراءات المنظمة لأعمال اللجنة والرفع بالتوصيات على المجلس العلمي.
مرفقات هامة للاطلاع عليها عند التقديم على طلب التعيين على رتبة أستاذ مساعد وهي:
اولاً:القواعد التنفيذية لمواد اللائحة المنظمة لشؤون منسوبي الجامعات السعوديين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم
الخاصة بالتعيين على رتبة أستاذ مساعد.
ثانياً:اجراءات التعيين على رتبة استاذ مساعد للكليات الصحية والعلمية و الانسانية
ثالثاً: المستندات والاستمارة الخاصة بطلب التعيين على رتبة أستاذ مساعد:
1-المستندات المطلوبه للتعيين على رتبة أستاذ مساعد.pdf
2-استمارة طلب تعيين استاذ مساعد..docx
3-استمارة المقابلة الشخصية للمتقدمات للتعيين على رتبة أستاذ مساعد فما فوق.docx
4-استمارة الدرس النموذجي للمتقدمات للتعيين على رتبة أستاذ مساعد فما فوق.docx