قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
التعيين على رتبة أستاذ مساعد
​​​​​​

من مهام اللجنة الدائمة للتعيينات والتمديد والاستعانة لأعضاء هيئة التدريس المنبثقة من المجلس العلمي:

  • تمارس اللجنة مهامها وفق الصلاحيات والقرارات والقواعد التنفيذية المعتمدة ولها على وجه الخصوص :

    التوصية بتعيين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ودراسة الطلبات المقدمة من المواطنات للتعيين, 

  • اتخاذ ما يلزم من إجراء مقابلات للمتقدمات وتقويم الشهادات العلمية التي يتقدم بها أعضاء هيئة التدريس السعوديون, 

  • ودراسة طلبات النقل بين الأقسام العلمية والكليات, 

  • وطلب تمديد الخدمة ,والاستعانة, والتعاقد بعد التقاعد ,وطلبات الاستقالة وإنهاء الخدمة ,

  • واقتراح الإجراءات المنظمة لأعمال اللجنة والرفع بالتوصيات على المجلس العلمي. ​​


  •  

  • مرفقات هامة للاطلاع عليها عند التقديم على طلب التعيين على رتبة أستاذ مساعد وهي:

​​اولاً:القواعد التنفيذية لمواد اللائحة المنظمة لشؤون منسوبي الجامعات السعوديين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم

الخاصة بالتعيين على رتبة أستاذ مساعد​.​​

ثانياً:اجراءات التعيين على رتبة استاذ مساعد للكليات الصحية والعلمية و الانسانية ​


ثالثاً: المستندات والاستمارة الخاصة​ بطلب التعيين على رتبة أستاذ مساعد:

1-المستندات المطلوبه للتعيين على رتبة أستاذ مساعد.pdf

2-استمارة طلب تعيين استاذ مساعد..docx

3-استمارة المقابلة الشخصية للمتقدمات للتعيين على رتبة أستاذ مساعد فما فوق.docx

4-استمارة الدرس النموذجي للمتقدمات للتعيين على رتبة أستاذ مساعد فما فوق.docx