قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
إدارات ووحدات الوكالة
إدارة الشؤون الإدارية والمالية

​​​​​المهام :

- الاشراف إدارياً وفنياً على الوحدات الإدارية والمالية والفنية التابعة له حسب الهيكل التنظيمي، والتنسيق بين أعمال هذا الوحدات بما يضمن حسن أدائها للمهام الموكلة لها، وهذه الوحدات هي:
- الإدارة المالية ووحداتها وشعبها.
- وحد الإدارية والمالية.
- وحدة شؤون الموظفين.
- وحدة الاتصالات والمتابعة.
- وحدة العهدة والمشتريات . 
- وحدة العلاقات والإعلام .

- تطبيق كافة الأنظمة واللوائح والتعليمات الإدارية والمالية الخاصة بالوكالة، والتأكد من أن ذلك يتم بكفاءة وفعالية وفقاً للنظم واللوائح.

- الإشراف فنياً على الوحدات ذات العلاقة بالأمور الإدارية والمالية في الوكالة، وتوجيه هذا الإدارات بما يمكنها من تأدية العمل وفقاً للنظام.

- تسهيل الإجراءات الإدارية والمالية للكليات الصحية والسنة التأسيسية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة.

- الإشراف العام والمشاركة في إعداد مشروع ميزانية الوكالة والجهات التابعة لها بالتنسيق مع إدارة الميزانية.

-  تزويد المعلومات اللازمة عن الشؤون الإدارية والمالية في الوكالة، والتنسيق لتقديم المعلومات عن الوحدات التابعة .

- التنسيق مع الجهات المختصة بالجامعة لطرح المقترحات اللازمة لتطوير مستوى أداء الموظفين الإداريين بكافة وحدات الوكالة.

-إعداد التقارير الدورية والسنوية عن الوحدات ورفعها لوكيلة الجامعة للشؤون الصحية.​