المهام :
- الاشراف إدارياً وفنياً على الوحدات الإدارية والمالية والفنية التابعة له حسب الهيكل التنظيمي، والتنسيق بين أعمال هذا الوحدات بما يضمن حسن أدائها للمهام الموكلة لها، وهذه الوحدات هي:
- الإدارة المالية ووحداتها وشعبها.
- وحد الإدارية والمالية.
- وحدة شؤون الموظفين.
- وحدة الاتصالات والمتابعة.
- وحدة العهدة والمشتريات .
- وحدة العلاقات والإعلام .
- تطبيق كافة الأنظمة واللوائح والتعليمات الإدارية والمالية الخاصة بالوكالة، والتأكد من أن ذلك يتم بكفاءة وفعالية وفقاً للنظم واللوائح.
- الإشراف فنياً على الوحدات ذات العلاقة بالأمور الإدارية والمالية في الوكالة، وتوجيه هذا الإدارات بما يمكنها من تأدية العمل وفقاً للنظام.
- تسهيل الإجراءات الإدارية والمالية للكليات الصحية والسنة التأسيسية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة.
- الإشراف العام والمشاركة في إعداد مشروع ميزانية الوكالة والجهات التابعة لها بالتنسيق مع إدارة الميزانية.
- تزويد المعلومات اللازمة عن الشؤون الإدارية والمالية في الوكالة، والتنسيق لتقديم المعلومات عن الوحدات التابعة .
- التنسيق مع الجهات المختصة بالجامعة لطرح المقترحات اللازمة لتطوير مستوى أداء الموظفين الإداريين بكافة وحدات الوكالة.
-إعداد التقارير الدورية والسنوية عن الوحدات ورفعها لوكيلة الجامعة للشؤون الصحية.