
خلال الاسبوع الدراسي الثاني: (من تاريخ 14-4-1437 الى 18-4-1437هـ)
سيتم تنفيذ الارشاد الأكاديمي من مكاتب المرشدات الأكاديميات في القسم من الساعه (8 ص) الى ( 2م) فيما عدا أوقات محاضرات المرشدة واستراحة الصلاة (12-12:30).
يتم تقديم جميع نماذج (الحذف والاضافة ) من الطالبة الى المرشدة بحيث يتم توقيعها من المرشدة ثم ختمها بالختم الرسمي، وتقوم الطالبة بتسليم النموذج الى مكتب شئون الطالبات في الدور الأرضي (0.100).
خلال عمليات الارشاد الاكاديمي كل طالبة ملزمة بما يلي:
* التأكد من الحصول على موافقة مرشدتها على عمليات (الحذف والاضافة) المطلوبة فبل تسليم النموذج للمرشدة الأكاديمية.
* ختم النموذج بالختم الرسمي.
* احضار البطاقه الجامعيه وسجلها الأكاديمي محدثا ومطبوعا بشكل ورقي.
* مراجعه سجلها الأكاديمي في نظام البانر بعد تقديم أي طلبات للحذف والاضافه للتأـكد من تنفيذ العمليات المطلوبة ومراجعه مرشدتها في حال لم يتم المطلوب .
* مراجعه مرشدتها الأكاديمية وليس مرشدة أخرى .
* الالتزام بالهدوء والنظام خلال أوقات الانتظار .
تنبيه هام: سيتم اهمال نماذج الحذف والاضافة التي لا تستوفي كامل البيانات (سواء بيانات الطالبة أو بيانات المقررات المطلوب حذفها أو اضافتها)