أقام مجلس الأعمال جلسة حوارية بعنوان التطور في الإعلانات الترويجية في يوم الخميس 16 /7 /1438هـ من تقديم الأستاذة ابتسام الشهري في مكتبة كلية الإدارة والأعمال.
ومن خلال هذه الجلسة تم التعرف على مفهوم التسويق والمزيج التسويقي وأسس التسويق وخطط التسويق وهدف الإعلان والفرق بين التسويق والدعاية، وطريقة الترويج قديماً والتي كانت عن طريق الصحف.
أما الإعلانات في القرن الثاني عشر في انجلترا كانت عن طريق ملصقات في الشوارع، بعد ذلك تطور أسلوب الإعلانات ودخول الحاسب الآلي حيث عزز قيمة الإعلانات بالبرامج.
كما تم التعرف على أجزاء الترويج وعناصره ووسائله الحالية واختتمت الجلسة بآخر فقرة وهي أنواع الإعلانات.