قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
تقويم تدريب الأبحاث
​​تم تدشين الخدمة في شهر سبتمبر 2016، ويسعى البرنامج إلى تدريب أعضاء هيئة التدريس والباحثات الناشئات من طالبات الجامعة في الكليات الصحية الخمسة (كلية الطب البشري - كلية الصحة وعلوم التأهيل – كلية طب الأسنان – كلية الصيدلة – كلية التمريض)، الباحثين الإكلينيكيين من منسوبي المستشفى الجامعي، بالإضافة إلى الباحثين و الباحثات المهتمين من خارج الجامعة على مهارات البحوث الطبية الأساسية والمتقدمة من خلال تدريب مكثف مشمول بالمحاضرات، ورش العمل، والدورات.

وقد تم تقديم الأنشطة التدريبية بعد دراسة دقيقة لتوقعات وتطلعات الباحثات والباحثين لهدف تأسيس بنية تحتية صلبة لثقافة البحث العلمي وتوسيع آفاقه ولإثراء المعرفة في مجال البحوث الصحية. ومن ضمن المواضيع التي تم طرحها على سبيل المثال لا الحصر، مقدمة في البحث العلمي، البحث العلمي المتقدم، منهجية البحث وطريقة كتابة البحث العلمي وأخلاقيات البحث العلمي.

قدمت الأنشطة التدريبية من قبل رواد متخصصين بالأبحاث الطبية محلياً وعالمياً كما وقد تم اعتماد جميع ساعات ورش العمل المتخصصة في الأبحاث الصحية بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية. وذلك برسوم رمزية مناسبة لأعضاء هيئة التدريس والطالبات من داخل وخارج الجامعة.

 

للحصول على كافة المعلومات عن تقويم تدريب الأبحاث، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://em-hsrc.pnu.edu.sa  

 


تواصل معنا

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن © 2022
تصميم وتطوير إدارة البوابة الإلكترونية - الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات