قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
مهام الإدارة

​​​1- التأكد من تطبيق أنظمة ولوائح الابتعاث في كل ما يتعلق بطلبات الابتعاث بالجامعة.

2- التأكد من صحة الإجراءات الإدارية التي تمر بها معاملات المبتعثات .

3- متابعة معاملات المبتعثات مع الملحقيات الثقافية السعودية ومع كلياتهم.

 4- استقبال طلبات المبتعثات من نظام سفير وإحالتها للكليات المختصة.

5- دراسة طلبات الابتعاث والتأكد من جاهزيتها للعرض على اللجنة.

6- إصدار القرارات التي تخص المبتعثات: (قرار ابتعاث جديد - قرار إنهاء - تمديد - تغيير جامعة - تغيير مقر البعثة - رحلة علمية - قرار استئناف .........).

7- عقد لقاءات تعريفية للمرشحات للابتعاث.

8- إعداد التقارير الإحصائية اللازمة بأعداد مبتعثي الجامعة وجهات الابتعاث والتخصصات.